المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعنة الله على من قتل اخواننا


ابن الوهاش
03-22-2011, 10:05 AM
خبر منقول من صحيفة صوت الثورة


لعنة الله على من قتل إخواننا

التحقيقات مع 19 من قناصة مجزرة ساحة التغيير تكشف عن انتماءهم للحرس الخاص والأمن المركزي



المصدر أونلاين - خاص

أعلنت صحيفة "صوت الثورة" بصنعاء القبض على 19 شخصاً من القناصة الذين شاركوا في عمليات قتل المتظاهرين يوم الجمعة وأسفرت عن مقتل 52 شخصاً وإصابة المئات.


وقالت الصحيفة في عددها الصادر الأحد إن اللجان الأمنية التابعة للمعتصمين ألقت القبض على 19 شخص، وبعد التحقيق معهم، أتضح بأنهم جنود في الحرس الخاص (اللواء الأول) والأمن المركزي، بالإضافة إلى وجود البعض تم استئجارهم كمرتزقة لتنفيذ عملية القتل.


وأشارت إلى وجود وثائق وبطائق تثبت انتمائهم للحرس الخاص الذي يقوده نجل الرئيس صالح، والأمن المركزي الذي يقوده أيضاً ابن شقيق صالح.


وذكرت صحيفة "صوت الثورة" إن المعلومات التي أدلى بها الجناة كشفت عن جوانب غاية في الخطورة، تدين صالح شخصياً وتفضح عدداً من المؤامرات الإجرامية، حسبما قالت الصحيفة.


ومن بين هذه الخطط، عمليات اقتحام قادمة لساحة التغيير من بينها ترتيب أمني في شارعي الميثاق والزراعة والتمركز في منازل على الشارعين استعداداً لشن هجوم على المعتصمين.


وقالت الصحيفة إن المقبوض عليهم اعترفوا بالمبالغ التي يستلمها البلطجية وأسماء عدد من الشخصيات التي تشرف على هذه العمليات من المسؤولين في المديريات والحارات ومسؤولين غير مباشرين في الأمن القومي والحزب الحاكم. لكن الصحيفة لم تنشر هذه الأسماء.

الرحال
03-22-2011, 04:49 PM
والف لعنه على من قتل الابرياء في اي زمان وفي اي مكان

لكن اخي التحقيقات جاريه من قبل النائب العام...

والحقيقه قادمه ان شاء الله..

وان غدا لناظره قريب..

تقبل مروري""""

وهاشي اصيل
03-24-2011, 10:25 PM
اولا احب اقول انه لا يجوز ان تلعن اخوك المسلم

فنتمنى ان تكون اخبارك اخي العزيز موثوقه لان هذه الايام الصحف تكذب والقنوات وخاصه قناتي الفتنه سهيل والحقيره