المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عادة صوت الحق عادة صوت الحريه عادة صوت الثورات الشعبيه عادة الجزيرة


ابومعاذ /
06-05-2011, 10:19 AM
عاود مراسلو قناة الجزيرة إلى معاودة عملهم في العاصمة اليمنية صنعاء بعد سحب تراخيص عملهم وإغلاق مكتب القناة بالشمع الأحمر لموقف القناة من تغطية الأحداث في اليمن لعدم حياديتها في تغطية الأحداث في اليمن حسب اتهام الحكومة اليمنية .

وقد شوهد اليوم ظهور اثنين من مراسلي القناة على شاشاتها وهم احمد الشلفي من العاصمة صنعاء وحمدي الكباري من مدينة تعز لتغطية التطورات الأخيرة في الشأن اليمني .

وكانت وزارة الإعلام اليمنية قد سحبت في وقت سابق التراخيص الممنوحة لمراسلي قناة الجزيرة في اليمن علي خلفية عدم حيادية المراسلين في التغطية - حسب مصادر الوزارة - وتعمدهم إثارة الفتنة وعدم التزام الدقة في ما يتناولونه من أخبار بشأن الأحداث الحالية باليمن.

وكان أكثر من عشرين مسلحاً قيل أنهم من عناصر الأمن القومي في صنعاء اقتحموا مكتب قناة الجزيرة بالعاصمة صنعاء وصادرت أجهزة البث الخاصة بالقناة وجميع محتوياته.

وتأتي هذه التطورات في أعقاب حملة تحريض واستهداف للقناة ومراسليها في اليمن، وكانت السلطات اليمنية قد رحلت قسرا في مارس الماضي موفدي الجزيرة أحمد زيدان وعبدالحق صداح، في أعقاب المجزرة الدموية التي ارتكبت بحق المعتصمين بساحة التغيير أمام جامعة صنعاء ونتج عنها عشرات القتلى ومئات الجرحى.