المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصف صاروخي بالكاتيوشا من قبل مليشيات صالح وقذائف عشوائية تسقط في التحرير والرباط وحد


ابومعاذ /
06-03-2011, 08:28 PM
أكدت مصادر عن مقتل اثنين من افراد اللواء الرابع و التهام النيران لمبنى اليمنية في الحصبة عن قصف صاروخي بالكاتيوشا مع عدد من المنازل من قبل ميليشيات صالح المتمركزة في منطقة ظهر حمير.

ودوت انفجارات هي الأعنف منذ بداية المعارك بين قوات صالح وأنصار الشيخ الأحمر في العاصمة صنعاء مساء اليوم.

وقالت المصادر للصحوة نت ان مليشيات صالح قصفت مدارس سبأ كما أطلقت قذيفة باتجاه ميدان التحرير وأخطأت هدفها وأصابت مسجد قبة المتوكل.وأطلقت قذائف اخرى باتجاه شارع الرباط جوار مدارس العلمية وشارع حدة جولة الرويشان.

من جهة اخرى سمع اطلاق نار كثيف بعدد من الشوارع المحيطة بساحة التغيير لبث الرعب بين المواطنيين للحيلولة دون المشاركة الواسعة في جمعة الوفاء لتعز.

وتقوم مليشيات صالح منذ فجر اليوم بقصف المنازل والأحياء السكنية بشكل عشوائي بالصواريخ والمدفعية في منطقة الحصبة وحي هبرة حيث اشتبكت مع أ نصار الشيخ صادق الأحمر بالقرب من السجن المركزي والتي استطاعت أن تصد هجوما عنيفا


لمليشيا صالح بحي هبرة والسائلة ومحيط وزارة الداخلية وجولة مارب .

فيما استطاع أنصار الأحمر أن يدحرو مليشيات صالح من جولة سبأء بعد اشتباكات عنيفة حاولت من خلاله أن تتقدم باتجاه وزارة الإدارة المحلية .

وعلى نفس الصعيد قصف الطيران الحربي صباح اليوم منازل المواطنين في مدينة خمر بمحافظة عمران مسقط راس الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر