المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ظنوا ان الرئيس اصبح ضعيفا..وخاب الظن!!!


الرحال
05-30-2011, 01:40 PM
قال الشيخ احمد حزام كوبة، احد مشايخ حاشد لـ "الراي الكويتية "، أن "بعضا من أولاد الأحمر صدّقوا عددا من شخصيات اللقاء المشترك، وظنوا ان الرئيس علي عبد الله صالح أصبح ضعيفا، لكنهم تفاجأوا بوقوف عدد من مشايخ حاشد، موقف المحايد، في حين ان الذين يقفون حاليا مع الشيخ صادق، لا يتعدون بعض الشخصيات المنتمية الى أحزاب المشترك".

وكشف احمد حزام انه «تم اللقاء مع (اللواء المنشق) علي محسن الأحمر قبل ثلاثة أيام وتم التوضيح له، ان صادق الأحمر وحميد، وقعا في فخ كبير، حينما تم إيهامهما بان قبيلة حاشد ستقف معهما في صراع لا ناقة لهم فيه ولا جمل، كون الرئيس علي صالح لا يزال يمسك بزمام الأمور، وليس ضعيفا كما يردد المشترك».
وقال «ان قلوبنا مع أولاد الأحمر حاليا كونهم منا، لكنا لسنا مع تمردهم على الدولة، واحتلال المرافق الحكومية، ووكالة سبأ»، نافيا «ما تردده بعض وسائل الاعلام منذ اربعة اشهر، بان كل حاشد مع آل الاحمر»، مؤكدا ان «هناك مؤيدين للرئيس من كبار مشايخ حاشد».

ابومعاذ /
05-30-2011, 02:47 PM
الله ينصركم يابناء الشيخ عبد الله بن حسين الاحمر اتحملوا كلام المرتزقه اثبتوا الله معكم طالما وانتم في نصرة المظلومين اما نحن فنعلم من سخر السفاح للاعلام فقد جند 800 مرتزق للنت ولعل الرحال مسكين منهم

الرحال
05-30-2011, 04:55 PM
سجلنا معاكم يابومعاذ

لاشي رزق

ماهوشي نفسي نفسي

ههههههههههههه