المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياصالح ..اليمن ليست "بيت الاحمر"


الرحال
05-29-2011, 05:19 PM
يا صالح .. اليمن ليست " بيت الأحمر"
السبت, 28-مايو-2011
لحج نيوز - علي عبد الله صالح لحج نيوز/بقلم : سعيد عزيز -
الأخ الرئيس .. من حقك ان تصالح قبيلتك وتصلح ذات البين بينكم ، ونرحب بذلك ، لكن في حدود علاقاتك الاجتماعية الشخصية ، لكن ان يكون لكونك رئيسا لليمن وعلى حساب بقية الشعب اليمني فعفواً يا صالح!
يا رئيس اليمن، الشعب اليمني ليس حاشد أو " بيت الاحمر " وبيت الاحمر ليس الشعب اليمني .. حاشد قبيلتك جزء من كل .. وللكل حقوق اكبر من الجزء، فلا تهمل الكل على حساب الجزء.
بالأمس هالنا ما رأينا ، أولاد الشيخ وعناصرهم يعيثون في صنعاء فسادا ، يحتلون ويدمرون ويزرعون الثكنات العسكرية في الأزقة والبيوت وعلى سطوح المنازل ويهدون الموت للجندي والمواطن في تمرد لم تشهد له صنعاء مثيل منذ قيام ثورة سبتمبر.
شاشات التلفزة جعلت الخوف يسكن منازلنا وقلوبنا ، شعرنا بأنفسنا صومالا يتجسد بين ليلة وضحاها ، ولم نلجأ غير الله من ملجأ .. وبقية آمال عن هيبة الدولة وقواتها الأمنية والعسكرية.
وزارات سقطت ومباني احتلت .. مزاعم دولة مدنية تفركشت تحت فوضى رجال القبيلة و نزوات السيطرة على البلاد من الباب الخلفي تقافزت فوق مزاعم الثورات السلمية والشعبية.
جنود ومواطنون تفحمت جثثهم ، اطفال بدلا من ان يرضعون البسمة تجرعو طلقات الكلاشنكوف وشظايا الهوزر كرهاً ..
يا رئيس البلاد ، صنعاء عاصمة اليمن اضحت بين ليلة وضحاها مقديشو والسبب رجال قبيلة الاحمر الذي هم ينتمون اجتماعيا إلى قبيلتك .. والذين تود ان تصالحهم الان .. بعيدا عن 23 مليون يمني.
اذكرك بأنك رئيس الجمهورية اليمنية .. تلك الممتدة من صعده إلى المهرة باكثر من عشرون محافظة يمنية ، وسكان محافظة واحدة من محافظات اليمن يعادلون أضعاف أضعاف قبيلة حاشد ..
استباحة الممتلكات العامة والخاصة استباحة لكرامة كل اليمنيين ، لا تجعلها سجية لكل من هب و دب ، وحافظ على ما تبقى للدولة من اعتبارات وسيادة.
نلت ثقة غالبية الشعب ومنحك الشعب الثقة .. لم تنل شرعيتك لكونك من حاشد ولا من بيت الأحمر ، فتذكر انك قائدا لكل اليمن طالما وانت على كرسي الرئاسة ..
ما جرى ليس بالهين ، ترسانات من الاسلحة بيد القبيلة تحيل صنعاء إلى عاصمة الموت .. وتقتل هيبة الدولة إلى الابد اذا لم تجد لها من رادع.

اسألك .. لو كان ما جرى يتعلق بمتمردين غير بيت الاحمر وبمنطقة غير صنعاء .. ماذا كنت فاعل .. وهل للاعتبارات بالقانون من استثناء ؟؟؟
يا رئيس البلاد ، اليمن تمر اليوم باقسى منعطف في تاريخها .. فإما ان يعلى مفهوم الدولة وتكسر شوكة التمادي الدامي للقبيلة أو ان تكسر شوكة الدولة ويعلو صوت القبيلة بكل ما فيها من فوضى ومناطقية وشطحات.
أختر لنفسك من تلك الخيارات تاريخا لائقا بمسيرتك الاستثنائية .. وتذكر .. ان اغلب اليمانيون مستاؤون مما حدث .. ومنتظرون ما سيحدث ..

ابومعاذ /
05-29-2011, 10:36 PM
مسيلمه ماكفته دماء المسلمين ذي سالت