المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمار الآنسي وحكاية التحفظ عليه وبحوزته ملايين الدولارات


الرحال
05-19-2011, 01:25 PM
http://www4.0zz0.com/2011/05/19/10/153381429.jpg (http://www.0zz0.com)
عمار الآنسي وحكاية التحفظ عليه وبحوزته ملايين الدولارات
الأحد 15 مايو 2011
(طلال الخطيب) الواد عمار نجل أمين عام تنظيم الإخوان المفلسين عبد الوهاب الآنسي .. يقول أن الإشارة لخبر التحفظ عليه ومعه ملايين الدولارات هو خبر عار عن الصحة ، وإنه "أي الخبر" يستهدف الشخصيات "النضالية والوطنية" .
لا ادري بالضبط ما الذي كان يقصد الواد عمار بالكلمتين الأخيرتين .. لكنني لا اعتقد بالمطلق أنه كان يتحدث عن نفسه :) المهم .
وأضاف الواد عمار في معرض رده على الخبر في حوار نشره موقع الإصلاح نت أن الخبر يستهدف رجال الأعمال المستقلين "ونضع كلمة مستقلين بين قوسين" .. ويضيف الولد بقوله: " أنه معروف وانه أحد كبار رجال الأعمال في اليمن" .
وهنا يحق لي ولغيري من المواطنين توجيه السؤال للواد عمار " كيف صرت رجل أعمال بل ومن كبار رجل الأعمال بين عشية وضحاها .. من أين لكـ هذا يا نجل أمين الإخواااان؟!" ..
في حين يعلم العارفون ببواطن الأمور أن والدكم الفاضل كان "أمين مكتبة" بحي الحصبة لا يتجاوز رأس مالها 500.000 ريال يمني في العام 89م ، قبل ان يقفز لرأس الجماعة ومنها لرئاسة الوزراء إبان مرحلة شهر العسل السياسي وحتى نكسة 97 م . أفتونا يا معاشر الأخوانيين .. كيف تكون ملياردير في عشرين عااام .. وكيف تحول الآنسي من أمين مكتبة لأحد رجال الأعمال في البلد" بحسب إفادته هو ؟! أفتونا أثابكم الله .