المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسيرات في البيضاء


ابومحسن الوهاشي
04-19-2011, 09:45 PM
شهدت مدينة رداع محافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة شارك فيها عشرات الآلاف من المواطنين تأييداً للشرعية الدستورية ودعماً للحوار والإلتفاف إلى جانب القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية .

وردد المشاركون في المسيرة هتافات مؤيدة للشرعية الدستورية, رافعين العلم الوطني وصور فخامة الأخ رئيس الجمهورية ولافتات كتب عليها عبارات تستنكر مختلف الدعوات الساعية للسير بالوطن نحو الفوضى والعنف والفتن والانقلاب على الشرعية الدستورية.

واستنكرت المسيرة إصرار بعض الأحزاب على تجاهل وإلغاء الغالبية العظمى لجماهير الشعب اليمني المؤيده للشرعية الدستورية والنظام والأمن والاستقرار والحوار الوطني الشامل.

ودعت المسيرة أحزاب اللقاء المشترك إلى تحكيم العقل والمنطق ووضع مصلحة الوطن فوق أي اعتبار والعودة إلى طاولة الحوار باعتباره الوسيلة الحضارية للبحث عن الحلول.. مؤكدين في ذات الوقت تأييدهم للتداول السلمي للسلطة عبر صناديق الاقتراع ووقوفهم صفاً واحداً مع الشرعية الدستورية بقيادة القائد الرمز علي عبد الله صالح والوقوف ضد كل من تسول له نفسه المساس بوحدة اليمن أرضاً وإنساناً والدفاع عن مبادئ الثورة والجمهورية.

وثمنوا الدور الريادي لفخامة الرئيس في التعامل مع الأزمة بحكمة وصبروإرادة ,,مؤكدين بضررة نبذ الفرقة ومعالجة القضايا الخلافية عبر الحوار بما يكفل تعزيز الاصطفاف الوطني لمواجهة التحديات المحدقة بالوطن وإحباط أية مؤامرات تستهدف الوطن وجره إلى الفتن والمساس بالثوابت الوطنية.

هذا وقد صدر عن المسيرة بيان طالب أحزاب اللقاء المشترك إلى تجنيب الوطن مخاطر الفتنة والحروب والتوجه الفوري إلى الحوار الذي يحقن دماء اليمنيين ويحفظ للوطن والشعب كل منجزاته ويحافظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.