المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقد تساقطوا..لكن كيف والى اين؟؟


الرحال
04-06-2011, 04:38 PM
صحيح لقد تساقطوا مثل أوراق الخريف.. أولى العجائب أن بعضهم سارعوا إلى تقديم استقالاتهم تحت تأثير الشائعات.. تنشر قناة “ سهيل” أخباراً كاذبة أو شائعات مقصودة ومخطط لها عن استقالة فلان وفلان وفلان من المؤتمر الشعبي العام أو من منصبه الرسمي، بينما هم لم يفعلوا، فيأتيها آخرون بخبر استقالات حقيقية..

ومن يقارن بين استقالات “سهيل” ومواقع الإسلاميين وبين الذين يردون عليها بالتكذيب، سيجد أن عدد هؤلاء الأخير هو الأكثر، وهذا دليل كافٍ على أن العاملين في تلك القناة وتلك المواقع كانوا يتعمدون الكذب وإطلاق الشائعات لغرض مقصود، وتحقق لهم ذلك من قبل الذين أثرت فيهم الشائعات، وتساقطوا مثل أوراق الخريف..

وثانية العجائب أن هؤلاء برروا استقالاتهم وإعلان انضمامهم لما أسموه “ ثورة الشباب” أنها احتجاجاً على جريمة الجمعة.. هكذا دون أن ينتظروا نتائج التحقيق.. أدانوا حزبهم والنظام الذي استفادوا منه قبل أن تحدد سلطات التحقيق من هو المتهم بارتكاب الجريمة.. ماذا سيكون موقفهم لو أظهرت نتائج التحقيق مثلاً ان الفاعلين هم من تنظيم القاعدة أو أشخاصاً مستخدمين من قبل الأطراف التي سعت لإيجاد مبرر أو ذريعة لنفسها لكي تقوم بانقلاب؟! أو قام بذلك أهالي الأحياء السكنية لمقاومة زحف المتظاهرين نحوهم.. أو.. أو..؟!!.

وثالثة العجائب ان “الهلعين” الذين قدموا استقالاتهم انضموا إلى “ثورة الشباب” أو أعلنوا تأييدهم لها.. وصناع الأخبار الكاذبة والشائعات يعلنون ذلك أولاً بأول ويرحبون.. بل إن بعض الذين قدموا استقالاتهم وانضموا أو أيدوا فعلوا ذلك لكي تشطب اسماؤهم من القوائم التي وضعها خصومهم على “الفيس بوك” مثل “ قائمة العار” و “ قائمة الإنذار “.. حيث قيل لأصحاب تلك الأسماء إنهم سيكونون عرضة للحساب والعقاب ما لم ينضموا للثورة “الآن” وقبل فوات “ الأوان”.. وقد كان هؤلاء عرضة للترهيب، ولذلك استقال منهم من استقال وأيد من أيد.. دون أن يسألوا أنفسهم لماذا علينا أن نستجيب لمثل هذا الترهيب؟!!.

وجراء ذلك صارت ساحات الاعتصامات مليئة برموز الفساد و” الهعلين” والانتهازيين، فما إن يدخلوها يصبحون في نظر “ ثورة الشباب” شرفاء وحاصلين على صكوك براءة وغفران.. وبذلك يتساوى الجميع في الساحات.. الشباب المطالبون بالتغيير والكهول والفاسدون الذين اعتصم الشباب لتغييرهم أو التخلص منهم!.

والنتيجة المستهدفة من هذا كله ان المخططين أرادوا تجميع العدد الكافي من أجل ممارسة ضغط كافي في ساحات “ الثورة الشبابية” لكي تتوافر ذريعة لقوى التحالف القبلي والحاشدي تحديداً والحركة الإسلامية وقياداتها العسكرية من أجل إحلال نظامهم مكان النظام الديمقراطي.. ولو نجح هذا المخطط سوف يكتشف دعاة التغيير الحقيقي أنهم ناضلوا ضد أنفسهم وضد الحرية والديمقراطية والحياة الكريمة.. رغم أنهم ليسوا بحاجة لانتظار الوصول إلى مثل هذا الاكتشاف، لأن الأنشطة والفعاليات المصاحبة تعطي مؤشرات لمن يفهم .. ففي هذا الوقت تقوم عناصر من هذا التحالف القبلي الإسلامي الأصولي بأنشطة وأفعال معادية للحريات المدنية والشخصية ومدمرة للاقتصاد وداعمة للإرهاب والأصولية.


http://www.aljumhor.net/portal/news-5656.htm

كاسترو
04-06-2011, 04:48 PM
من تاب تاب الله عليه وذي اعلنو انهم استقالو الرئيس علي عبدالله بنفسه قال انهم استقالو وليش عادنا بنكذب قناة الصراحة والحقيقة سهيل واتحقيقات ذي يسووها من ميد يعرفو من ذي قتل المجاهدين من هو ذي يسويها هم الحكومة راعية المظالم وذي استقالو رععهم مثل الشيطان لما يوم القيامة بيقول لصحابه ذي اغواهم اني بري منكم ومما تعبدون وذيلا قلو للرئيس مثل ما قال الشيطان

الرحال
04-06-2011, 04:51 PM
اولا... غير اسمك يابطل...

ولاتتشبه بالكافرين ترى(كاسترو ملحد شيوعي ماركسي)

والنبي (ص) يقول: من تشبه بقوم فهو منهم)

كاسترو
04-06-2011, 05:06 PM
اولا... غير اسمك يابطل...

ولاتتشبه بالكافرين ترى(كاسترو ملحد شيوعي ماركسي)

والنبي (ص) يقول: من تشبه بقوم فهو منهم)



ربي يجزاك الجنة على ذه النصيحة لكن كل مادخلت اسم يقول لي موجود فاخترت ذا الاسم من منتدى ثاني قد مهن اسم مستعار

ابن الوهاش
04-06-2011, 05:09 PM
على كل شي تعترضوا حتى على اسم الرجال خليه كاستروا ولا جيفارا قال لك اسم مستعار