المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياسر العواضي يستنكر الحمله الاعلاميه....


الرحال
04-06-2011, 02:10 PM
المصدر أونلاين - خاص

استنكر المكتب الإعلامي للشيخ ياسر العواضي ما وصفها بـ"الحملة الإعلامية" التي تستهدف الإساءة لشخصه ومواقفه الوطنية التي يعرفها الجميع.


ونفى في بيان تلقى المصدر أونلاين نسخة منه اليوم الأربعاء "جملة وتفصيلاً ما جاء في حديث احمد عائض الصحفي بموقع مأرب برس مع قناة الجزيرة عن وجود شيكات مفتوحة باسم الشيخ ياسر في إحدى السيارات عقب الأحداث المؤسفة التي وقعت أمس الثلاثاء جوار الفرقة الأولى مدرع ويؤكد عدم وجود علاقة له من قريب أو بعيد بتلك الأحداث أو أي حوادث أو انتهاكات تجاه المعتصمين".


وإذ استهجن المكتب الإعلامي للعواضي "تلك الادعاءات السخيفة"، فقد أكد أنه لن ينجر إلى المهاترات الإعلامية أو التصرفات التي لا تليق بأخلاقه ومواقفه وقيمه التي يؤمن بها، وسيظل محافظاً على رؤيته الوطنية في التعامل مع الأزمة التي يمر بها اليمن في الوقت الراهن وبما يساهم في الوصول إلى بناء دولة مدنية حديثة لا تعيد إنتاج القوى التي كانت وما تزال سبباً في إجهاض تطلعات اليمنيين". حسبما قال البيان.


وأشار البيان إلى إن هناك "حملة منظمة تقودها أطراف لا يروق لهم وجود رؤى ومواقف داعمة ومساندة لقيام دولة مدنية حديثة، وفي عدة مواقف تحاول الزج باسمه (العواضي) في اتهامات باطله".


وجدد البيان تأكيده على إن "الشيخ ياسر سيظل منحاز لأبناء الشعب اليمني معبراً عن تطلعاتهم ومنحاز للمشاريع الوطنية بعيداً عن الاصطفاف المناطقي والطائفي".

ابن الوهاش
04-06-2011, 03:31 PM
وجدد البيان تأكيده على إن "الشيخ ياسر سيظل منحاز لأبناء الشعب اليمني معبراً عن تطلعاتهم ومنحاز للمشاريع الوطنية بعيداً عن الاصطفاف المناطقي والطائفي".

الله يهديك ياشيخ ياسر حملة اعلانية عليك بس يارجال حملة اعلانية على معظم الشعب اليمني وتشويه صوره واضح من قبل السلطه الفاسدة

ابومحسن الوهاشي
04-06-2011, 03:42 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه يااخي الرحال