المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشهاد 3 وجرح 15 برصاص الفرقه الاولى...


الرحال
04-05-2011, 02:36 PM
سقوط ثلاثة شهداء و15 جريحا برصاص الفرقة الأولى مدرع ومليشيات للقاء المشترك
الثلاثاء, 05-أبريل-2011
الميثاق نت -
صرح مصدر امني مسئول بأن ثلاثة شهداء سقطوا وجرح 15 شخص من ابناء قبائل مديريات سنحان وبلاد الروس وبني بهلول شاركوا في مسيرة سلمية مؤيدة للشرعية الدستورية عند توجههم اليوم الثلاثاء الى مقر الفرقة الاولى مدرع بالعاصمة صنعاء لمراجعة اللواء علي محسن صالح بالعدول عن قراره في مساندة احزاب اللقاء المشترك والعودة الى الشرعية الدستورية.

وأضاف المصدر بأن جنود الفرقة الأولى مدرع مع مليشيات تابعة لجامعة الأيمان وبلاطجة من أحزاب اللقاء المشترك قاموا بإطلاق النار عليهم من مختلف الأعيرة الخفيفة والمتوسطة مما ادى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوف افراد الوساطة بالإضافة الى تحطيم عدد من السيارات التابعة لهم .

واشار الى ان من ضمن وفد الوساطة الذي تم مهاجمتها الشيخ محمد محسن الحاج الشقيق الاكبر للواء علي محسن صالح والشيخ قناف الضنين الشقيق الاكبر للواء صالح الضنين مع عدد آخر من المشائخ والوجاهات في مديريات سنحان وبلاد الروس وبني بهلول .

وقد استنكرت أوساط سياسية وقبلية هذا الاعتداء الغاشم بالرصاص على وفد وساطة كان يبذل جهوده ومساعيه الخيرة بهدف تقريب وجهات النظر وتجنيب الوطن الفتنة وهو ما يخالف كل القيم الدينية والأخلاقية والعادات الاجتماعية لشعبنا.

ابن الوهاش
04-05-2011, 03:16 PM
سبحان الله صار طلاب جامعة الايمان والمعارضين والمشترك هم البلاطجة والميليشيات
صراحة خطيرين في قلب الاخبار وتحوير الامور عن مجراها الصحيح
والي اعتدوا على هذه الفئة هم معروفين من السلطة الباغية وكل هذا لبدء الفتنة بين طوائف المجتمع اليمني
لان هذه السلطة ما بترحل الا بعد ان تسفك الدماء وتفتن بين اطياف الشعب اليمني لكن ان شاء الله سوف تنقلب الامور عليهم وعلى اعوانهم باذن الله .