المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صفعة خليجية على وجه علي صالح


ابن الوهاش
04-04-2011, 11:12 AM
تقدم الرئيس اليمني علي عبدالله صالح بخطاب الى اشقائة في دول الخليج للتدخل في حل المشكلة القائمة في اليمن وارسال مبعوث في ذلك .

فماذا كان رد مجلس دول التعاون الخليجي ؟

عبر المجلس عن بالغ القلق لتدهور الحالة الأمنية وحالة الانقسام في اليمن الشقيق بما يضر بمصالح مواطنيها ومكتسباتهم الاقتصادية والحضارية.
وعبر الناطق الرسمي لجريدة نسق الاماراتية ان دول الخليج وراء مصلحة الشعب اليمني ويتمنون التغيير الفعال الذي يصبوا اليه ابناء الشعب اليمني الذي يقودهم الى حياة افضل وان دول الخليج لم تعد تنظر الى اليمن بعين الرأفة كما كانت تفعل وانما تنظر الى الاصلاحات الحقيقية الفعالة .

يعني معناها يا علي خلاص اسري لك وخلي غيرك يقود اليمن الى الافضل

الرحال
04-04-2011, 11:30 AM
ليش اتحلل من راسك بدون الاستناد الى اي مصدر اوكلام واضح....

اسمع الخبر الصحيح من مصدره:


دول الخليج تتفق على التوسط بين الأطراف اليمنية بالأفكار لتجاوز الأزمة
الاثنين, 04-إبريل-2011 - 09:22:07
نبأ نيوز- الرياض -

اعلنت دول مجلس التعاون الخليجي عن "اتفاقها على إجراء اتصالات مع الحكومة والمعارضة في اليمن من خلال أفكار لتجاوز الوضع الراهن"- حيث تصاعدت الأزمة السياسية ميدانيا مع انسداد أفق الحلول لتسوية تقي اليمنيين ويلات صراع دامي بمفردات التغيير وإسقاط النظام.

جاء ذلك في بيان صدر بختام الاجتماع الاستثنائي للمجلس الوزاري الخليجي (وزراء الخارجية) في العاصمة السعودية الرياض مساء أمس ، معربا عن بالغ القلق لتدهور الحالة الأمنية وحالة الانقسام في اليمن بما يضر بمصالح مواطنيه ومكتسباتهم الاقتصادية والحضارية .

ودعا المجلس الوزاري الخليجي الأطراف المعنية في اليمن الى تغليب المصلحة الوطنية والمسارعة بالعودة الى طاولة الحوار الوطني من الجل تحقيق التوافق على الأهداف الوطنية والاصلاحات المطلوبة وصولا لاتفاق شامل يعيد السلم الاجتماعي ويحقق للشعب اليمني تطلعاته في الاصلاح وحياة آمنة ومستقرة وكريمة.

وفي الوقت نفسه أكد المجلس احترامه لارادة وخيارات الشعب اليمني بما يحفظ وحدة اليمن ويصون استقراره وأمنه ومكتسباته الوطنية .

ابو صالح
04-04-2011, 12:12 PM
وفي الوقت نفسه أكد المجلس احترامه لارادة وخيارات الشعب اليمني بما يحفظ وحدة اليمن ويصون استقراره وأمنه ومكتسباته الوطنية .
هذاهوالمصدر احترام رغبت الشعب اليمني
واليس علي 33 سته اليمني

اشكرابن الوهاش على تفهمك ووقوفك مع الثوره الشيبابيه

ونسئل الله ان ينور بصيرة الاخرين

الرحال
04-04-2011, 04:42 PM
(ويحترم خيارات الشعب اليمني)

ملايين الشعب اليمني مع الشرعيه الدستوريه...

وماالحشود التى رأيتوا بأم اعينكم (الجمع السابقه) الا غيض من فيض من هذا الشعب الوفي لقيادته السياسيه الحكيمه...


والحليم تكفيه الاشاره""""""""