المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طوفان بشري في صنعاء..نعم للامن والاستقرار...


الرحال
04-02-2011, 11:42 AM
نبأ نيوز - الآن.. طوفان بشري يغرق صنعاء بـ5 ملايين مناصر للرئيس

الآن.. طوفان بشري يغرق صنعاء بـ5 ملايين مناصر للرئيس
الجمعة, 01-إبريل-2011 - 12:03:28
نبأ نيوز- صنعاء -

في يوم لم يشهد له تأريخ اليمن مثيلاً تغرق العاصمة اليمنية صنعاء في هذه اللحظات بطوفان بشري يتجاوز الـ(5) ملايين متظاهر ممن وفدوا من مختلف أرجاء اليمن لمناصرة الرئيس علي عبد الله صالح..

الحشود البشرية التي لا تتسعها عين ولا كاميرا وتتماهى مع الأفق امتدت من جولة سبأ في الحصبة، وعلى امتداد شارع القيادة وميدان التحرير كله ، وصولاً إلى جامع الصالح، وميدان السبعين الذي امتلأ بالبشر عن بكرة أبيه، ثم امتدت الحشود إلى شارع الستين باتجاه جولة المصباحي وصولاً إلى ما بعد تقاطع حدة.. كما غرق شارع باب اليمن بالجماهير والتف الحشد إلى شارع تعز وصولاً إلى جولة 45، ناهيكم عن الشوارع الفرعية التي تموج بالبشر، ولم يبق زقاق في العاصمة دون أن ترى فيه مواكب المتظاهرين وهي تتوجه الى أماكن التجمهر..

وفيما توقعت مصادر في الحزب الحاكم أن يحضر صلاة الجمعة الرئيس علي عبد الله صالح، ويلقي خطاباً، فإنها دعت جميع اليمنيين في مختلف أرجاء العالم لمتابعة البث الفضائي المباشر في هذه اللحظات التي تقوم طائرة هليكوبتر بنقله.. وقالت هذا هو رهان الشعب اليمني في "جمعة الأخاء والمناصرة".. فليرى العالم بأم عينيه في الفضائيات، ولا تخدعه أبواق الفتنة التي تجحد كل شيء وتنكر الحقائق..

ودعت المصادر كل وسائل الإعلام لحضور اليوم المشهور بدلاً من النواح والتزييف والادعاءات الخائبة التي تستجدي لنفسها بها حضوراً...

وبحسب آراء كثير من المشاركين لـ"نبأ نيوز" فإن هذه الحشود المليونية تضاعفت أعدادها رداً على الشيخ حميد الأحمر الذي وصف أبناء الشعب اليمني بـ"المرتزقة"، وسخر منهم. حيث أن تصريحات الأحمر فجرت استياءً عارماً في الشارع اليمني الذي استهجن الأسلوب البذيء من شخص يدعي أنه يمثل "التغيير" ويتحدث باسم الآلاف.

أحد المتظاهرين دعا وزارة الإعلام لإرسال ترددات القنوات الفضائية اليمنية بـ"مسج" عبر سبأ فون إلى الشيخ حميد ليرى بأم عينيه الملايين المناصرة للرئيس صالح، وقال: أنه يبدو أن حميد لا يشاهد غير "سهيل" لذلك ثقافته ضحلة ولا يعلم شيئاً..!
تم اعداد هذا التقرير الساعة: 12:00 ظهراً